الأحد 20 آب

أنت هنا: الصفحة الرئيسية قصة ودراسات ادبية قصة قصيرة حلم ـ قصة : إحسان الشرعي

قصة قصيرة

حلم ـ قصة : إحسان الشرعي

интересные фильмы в хорошем качестве онлайн
Joomla скачать

anfasse13081
بالأمس  كنا نتمشى على الشاطئ معا تغمر كفك كفي  بدون حواجز ولا فواصل تمنع وصول حرارة كفك إلى  دمي لا شيء سوانا ، صوت الموج و صوت أنفاسك لما تحتضنني بين الفينة والأخرى فأسمع نبضك وأنغمر في رائحة عطرك الذكوري ثم أنسل من حضنك لأجمع صدفا أزين به رفوف المنزل ونحلم  بطفلين نسميهما لؤي ورغد  بينما أنت تريني براعتك في قدف الحصيات في البحر، لم نكن نتحدث حول أي موضوع  ولكننا نتواصل أكثر من أي وقت .

لا مجال للحديث الآن بعد انتصاري بالحصول عليك، تغني من أجلي اغنية يضحكني صوتك البشع في الغناء أستغرب كيف استطعت أن تلفني وتختطفني من نفسي مع وجود هذا الصوت البشع في الأداء، تلعب بشعري تستهزئ بقصري و تنعتني بقطعة سكر وأحب طولك الفارع كشجرة العرعار المترامية الأغصان فجأة يقطع  صوت منبه الصباح  صوت البحر. أفتح عيني وأكتشف أنك لست لي ولن تغمر كفك أبدا كفي، ولن تلعب بشعري ، وأتمنى لو أسمع صوتك. .بينما أنت هناك معها، تغني لها، و تحتضنها  كل ليلة كشجرة عرعار، وأنا هنا وحدي أشرب حبوب النوم لأراك.

أضف تعليقا

يرجى ان يكون التعليق ذا علاقة بالموضوع دون الخروج عن إطار اللياقة، سيتم حذف التعليقات التي تتسم بالطائفية والعنصرية والتي تتعرض لشخص الكاتب.
نتمنى ان تعمل التعليقات على إثراء الموضوع بالإضافة أو بالنقد ....

كود امني
تحديث